إضافة رد

قديم 24-02-2017, 11:02 AM   #1
مشرف عام

  مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن كافة المشاركات المكتوبة بواسطة محمد الطيارة إرسال رسالة خاصة إلى محمد الطيارة


الصورة الرمزية محمد الطيارة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
رقم العضوية: 17547
المشاركات: 2,071
التقييم: معدل تقييم المستوى: 12
محمد الطيارة is on a distinguished road
افتراضي النسيان نعمة

قيل لو كان في القلب ممحاة لكانت الحياة أسهل
فالنسيان هو نعمة الله على الإنسان، و لو عاش كل إنسان و هو يتذكّر كل كبيرة و صغيرة حدثت معه منذ ولادته لما استطاع العيش في راحة و كانت حياته كلها تعب و مشقّة.
و لو بقيت تتذكّر لحظات الحزن والسوء التي مررت بها لن تستطيع تكملة الحياة..
فالتفكير في الماضي لا يغير منه شيئاً.. و قيل: التفكير في الفائت من نقصان العقل.
إنّ الناس لا ينظرون إلى الوراءِ ولا يلتفتون إلى الخلف ؛
لأنَّ الريح تتجه إلى الأمام والماء ينحدر إلى الأمام ،
والقافلُة تسير إلى الأمام ، فلا تخالف سنة الحياة.
و نقول لك اخيرا: انسى الهموم تنساك..
و لا تكن من أنصار المثل القائل:عمر الأسى ما بينتسى..

الـتـوقـيـع



مدونتي( التنمية البشرية):



محمد الطيارة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-03-2017, 10:03 AM   #2
مشرف عام

  مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن كافة المشاركات المكتوبة بواسطة المعلم إرسال رسالة خاصة إلى المعلم


الصورة الرمزية المعلم
 
تاريخ التسجيل: Aug 2003
رقم العضوية: 159
المشاركات: 18,826
التقييم: معدل تقييم المستوى: 10
المعلم تم تعطيل التقييم
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المعلم
افتراضي

دائما ماتثري المنتدى بروائعك .. فبارك الله فيك أخي الدكتور محمد .
سأجرب معادلتك ( انسى الهموم تنساك ) !
مودتي ،،،


الـتـوقـيـع



اللهم إني أسألك في صلاتي ودعائي ، بركة تطهر بها قلبي، وتكشف بها كربي ، وتغفر بها ذنبي ، وتصلح بها أمري وتغني بها فقري وتذهب بها شري , وتكشف بها همي وغمي ، وتشفي بها سقمي, وتجلو بها حزني ، وتجمع بها شملي ، وتبيض بها وجهي.
اللهم آمين .


*******************************

لم أؤاخذك بالجفاءِ لأَني *** واثق منك بالوداد الصَّريح

مجلة المعلم
كل الشكر والتقدير لمصممة التوقيع المعلمة الفاضلة أم نايف



المعلم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-2017, 03:55 PM   #3
عضو متميز

لايوجد

تاريخ التسجيل: Feb 2005
رقم العضوية: 10559
المشاركات: 778
التقييم: معدل تقييم المستوى: 14
طالب معرفة is on a distinguished road
افتراضي

مرحبا بالأخ الفاضل محمد الطيارة
شكرا على الموضوع المثير
غير أني أرى أنه يحتاج إلى بعض التوضيح والتفصيل
ففي مواطن كثيرة يكون النسيان نقمة ودليل ذلك في كتاب الله وسنته ( أفلا تتذكرون ،،،،،،،،،، لعلّكم تذكرون،،،،،،،،،، سنقرئك فلا تنس إلا ما شاء الله،،،،،،،،،،،) وغيرها كثير
يكون النسيان محمودا في المواقف المقلقة ( الخوف، البغضاء، الحقد، عجز الشخص عن الملاءمة بين نفسه و الحياة )
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:{ مَن جعل الهمّ همًّا واحدا كفاه الله همّ دنياه، ومَن تَشَعَبته الهموم لم يُبال الله في أيّ أودية الدنيا هلك }
أخي محمد الطيارة:
لا ينبغي أن ننسى أحبابنا أعضاء سبورتنا الغائبين، نسأل عن أخبارهم ونتمنى لهم التوفيق والصلاح ونقول عسى أن يكون المانع خيرا },
بارك الله فيك

الـتـوقـيـع



وطن جمُّ المفاخر .... وجدير باهتمام....

هو في الأرض جزائر .... وهْوَ في القلب غرام....



طالب معرفة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-03-2017, 05:43 PM   #4
عضو برونزي

لايوجد

تاريخ التسجيل: Jun 2009
رقم العضوية: 21251
المشاركات: 962
التقييم: معدل تقييم المستوى: 10
ام مؤيد is on a distinguished road
افتراضي

تحية كبيرةةةة لكليكما
الفاضل محمد طيارة
المكرم طالب المعرفه
وكل الوفاء لجميع أعضاء المنتدى وإدارته الحكيمة.


الـتـوقـيـع



اللهم إني أستودعك قلبي فلا تجعل فيه أحدا غيرك,, وأستودعك لا إله إلا الله فلقني إياها عند الموت,, وأستودعك نفسي فلا تجعلني أخطو خطوة إلا في مرضاتك,, وأستودعك أحبتي و كل شيء رزقتني وأعطيتني فاحفظه لي من شر خلقك أجمعين,, وأغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات واجمعني بمن احب في جنة الخلد.


ام مؤيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-03-2017, 08:36 AM   #5
مشرف عام

  مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن كافة المشاركات المكتوبة بواسطة محمد الطيارة إرسال رسالة خاصة إلى محمد الطيارة


الصورة الرمزية محمد الطيارة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
رقم العضوية: 17547
المشاركات: 2,071
التقييم: معدل تقييم المستوى: 12
محمد الطيارة is on a distinguished road
افتراضي

كلامك صحيح 100./.100 عزيزي طالب المعرفة
يجب ان لا ننسى من قدّم لنا معروفا من ساعدنا من واسانا
انه الوفاء
ننسى الإساءة و اشكالها
شكرا على التعليق الكريم
و دمت بخير


الـتـوقـيـع



مدونتي( التنمية البشرية):



محمد الطيارة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-03-2017, 08:39 AM   #6
مشرف عام

  مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن كافة المشاركات المكتوبة بواسطة محمد الطيارة إرسال رسالة خاصة إلى محمد الطيارة


الصورة الرمزية محمد الطيارة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
رقم العضوية: 17547
المشاركات: 2,071
التقييم: معدل تقييم المستوى: 12
محمد الطيارة is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعلم مشاهدة المشاركة
دائما ماتثري المنتدى بروائعك .. فبارك الله فيك أخي الدكتور محمد .
سأجرب معادلتك ( انسى الهموم تنساك ) !
مودتي ،،،
جرّب المعادلة معلمي و لن تندم
شكرا لك على كلماتك الطيبة
دمت بخير

الـتـوقـيـع



مدونتي( التنمية البشرية):



محمد الطيارة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-03-2017, 08:41 AM   #7
مشرف عام

  مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن كافة المشاركات المكتوبة بواسطة محمد الطيارة إرسال رسالة خاصة إلى محمد الطيارة


الصورة الرمزية محمد الطيارة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
رقم العضوية: 17547
المشاركات: 2,071
التقييم: معدل تقييم المستوى: 12
محمد الطيارة is on a distinguished road
افتراضي

و تحية لك ايضا ا/ام مؤيد على مرورك و تفاعلك
مودتي و احترامي


الـتـوقـيـع



مدونتي( التنمية البشرية):



محمد الطيارة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.

تعريب » شبكة عرب فور هوست

المواضيع والمشاركات المطروحة تمثل رأي كاتبها وهو مسؤول عنها ولا تتحمل إدارة المنتدى أدنى مسؤولية

تصميم العروبة