إضافة رد

قديم 24-01-2012, 03:13 AM   #1
Super Moderator

  مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن كافة المشاركات المكتوبة بواسطة صاحبة السمو إرسال رسالة خاصة إلى صاحبة السمو


الصورة الرمزية صاحبة السمو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
رقم العضوية: 19601
المشاركات: 2,351
التقييم: معدل تقييم المستوى: 10
صاحبة السمو is on a distinguished road
افتراضي تعالوا نغير جو


أهلين ..
الموضوع هو ان يطرح العضو ( كلمــــــــــــة ) معينة
يأتي العضو اللي بعده ويٌعرف هالكلمة من وجهة نظره الشخصية !
ومن ثم يطرح كلمة اخرى لكي يعرفها من يأتي بعده وهكذا ..






الــدبكة


صاحبة السمو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-01-2012, 09:47 AM   #2
عضو متميز

  مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن كافة المشاركات المكتوبة بواسطة أم ريما إرسال رسالة خاصة إلى أم ريما


الصورة الرمزية أم ريما
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
رقم العضوية: 20989
المشاركات: 637
التقييم: معدل تقييم المستوى: 8
أم ريما is on a distinguished road
افتراضي

الدبكة

يعني رقص جماعي ووناااااااااسه متل هيك






عندي كلمة نفسي أعرف معناها أسمعها ولا أعرفها
وياليت صورة اذا موجود

فرؤع لوز

مسكين اللي بعدي عقدته ههههههه


الـتـوقـيـع



.. أنا لستُ ملاكاً ولكني لستُ شيطاناً,
أُخطِيء وأعتذر وأَسامح رغمَ ألمي ..





أم ريما غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-01-2012, 01:26 PM   #3
Banned

لايوجد

تاريخ التسجيل: Mar 2011
رقم العضوية: 19746
المشاركات: 1,327
التقييم: معدل تقييم المستوى: 0
فتى جدة is on a distinguished road
افتراضي

فرؤع لوز

هذه جملة معروفة جداً فهي مصطلح بوذي وتعني العبادة الشاذة
وقد ورد ذكرها في معجم البركموني الجزء الثاني صفحة 214
وكذلك في الزواريسي الجزء الربع صفحة 84


الآن نود أن نعرف معنى :
الخيق


فتى جدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-01-2012, 01:37 PM   #4
مشرف عام

  مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن كافة المشاركات المكتوبة بواسطة ابو محمود إرسال رسالة خاصة إلى ابو محمود


الصورة الرمزية ابو محمود
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
رقم العضوية: 3902
المشاركات: 13,842
التقييم: معدل تقييم المستوى: 26
ابو محمود is on a distinguished road
افتراضي

هو اللي ما يعرف الطريق ؟
والمثل يقول :
خيقي بيقي الحقني يا رفيقي

ابو محمود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-01-2012, 02:10 PM   #5
Super Moderator

  مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن كافة المشاركات المكتوبة بواسطة صاحبة السمو إرسال رسالة خاصة إلى صاحبة السمو


الصورة الرمزية صاحبة السمو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
رقم العضوية: 19601
المشاركات: 2,351
التقييم: معدل تقييم المستوى: 10
صاحبة السمو is on a distinguished road
افتراضي


حلو التعريف والصور أم ريما
فتى جدة معقولة فرؤع لوز تعني العبادة !
أبو محمود فين الكلمة؟
المهم في اللعبة كل واحد يعرف الكلمة حسب مفهومه الشخصي
ورونا ابداعاتكم ههههههههه

صاحبة السمو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-01-2012, 02:13 PM   #6
مشرف عام

  مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن كافة المشاركات المكتوبة بواسطة ابو محمود إرسال رسالة خاصة إلى ابو محمود


الصورة الرمزية ابو محمود
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
رقم العضوية: 3902
المشاركات: 13,842
التقييم: معدل تقييم المستوى: 26
ابو محمود is on a distinguished road
افتراضي

سلف كلمه لو سمحتي اميره . ما في ذهني شي معين والله .

ابو محمود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-01-2012, 02:20 PM   #7
Super Moderator

  مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن كافة المشاركات المكتوبة بواسطة صاحبة السمو إرسال رسالة خاصة إلى صاحبة السمو


الصورة الرمزية صاحبة السمو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
رقم العضوية: 19601
المشاركات: 2,351
التقييم: معدل تقييم المستوى: 10
صاحبة السمو is on a distinguished road
افتراضي

حاضر أبو محمود
قلم الكوبياء

صاحبة السمو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-01-2012, 02:48 PM   #8
مشرف عام

  مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن كافة المشاركات المكتوبة بواسطة ابو محمود إرسال رسالة خاصة إلى ابو محمود


الصورة الرمزية ابو محمود
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
رقم العضوية: 3902
المشاركات: 13,842
التقييم: معدل تقييم المستوى: 26
ابو محمود is on a distinguished road
افتراضي

قلم انقرض من زمان ولا يمكن ان تكتب به حتى تبله من ريقك يا زينه من قلم يكتب بعصير الشفايف للمحبين

هذه هي اقلام الكوبيا التي كنا نكنتب بها وانقرضت

ابو محمود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-01-2012, 04:28 PM   #9
Super Moderator

  مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن كافة المشاركات المكتوبة بواسطة صاحبة السمو إرسال رسالة خاصة إلى صاحبة السمو


الصورة الرمزية صاحبة السمو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
رقم العضوية: 19601
المشاركات: 2,351
التقييم: معدل تقييم المستوى: 10
صاحبة السمو is on a distinguished road
افتراضي

ههههههه
تيب فين الكلمة

صاحبة السمو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-01-2012, 07:00 PM   #10
Banned

لايوجد

تاريخ التسجيل: Mar 2011
رقم العضوية: 19746
المشاركات: 1,327
التقييم: معدل تقييم المستوى: 0
فتى جدة is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
فتى جدة معقولة فرؤع لوز تعني العبادة
هههههههه
اللي يحب يتأكد يروح يشوف المراجع ؟؟
وإذا لقيتيها يبقى قابليني ههههههه
أنا وش عرفني بفرؤع لوووووز ؟؟ بس والله ممكن باللهجة المصرية
فرؤع ممكن فرقع وتصير فرؤع لوز يعني قشر لوز أو كسر اللوز ؟؟
لكن يالله خليها تروح تراجع المراجع البوذية والهندوسية وإذا خلصت منها تجي تلاقينا خرجنا زمااااان من السبورة وممكن من الحياة هههههههه
تحياتي لك يا أم ريما


فتى جدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-01-2012, 07:16 PM   #11
عضو متميز

  مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن كافة المشاركات المكتوبة بواسطة أم ريما إرسال رسالة خاصة إلى أم ريما


الصورة الرمزية أم ريما
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
رقم العضوية: 20989
المشاركات: 637
التقييم: معدل تقييم المستوى: 8
أم ريما is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى جدة مشاهدة المشاركة
فرؤع لوز


هذه جملة معروفة جداً فهي مصطلح بوذي وتعني العبادة الشاذة
وقد ورد ذكرها في معجم البركموني الجزء الثاني صفحة 214
وكذلك في الزواريسي الجزء الربع صفحة 84




الآن نود أن نعرف معنى :
الخيق







اييييييييييييه الكلام ده
وعبادة شاذة كمان
باسم الله علينا الرحمن الرحيم

فرقع لوز بعد البحث في عمنا قوقل
هي حشرة من انواع الخنافس لما بتحس بالخطر
تستهبل وتعمل نفسها ميته وتنقلب على ظهرها
لعدة ثواني وبعدين فجأه بتصحى وتنط نطه
قويه وعاليه بيطلع معها صوت فرقعة
وبتبتعد عن مكان الخطر
وبس

يعني مافيش حد مصري كان يشرحلنا معناها
ماحبيت اضيف صوره لأن شكلها


طيب كلمة

الحبحر



الـتـوقـيـع



.. أنا لستُ ملاكاً ولكني لستُ شيطاناً,
أُخطِيء وأعتذر وأَسامح رغمَ ألمي ..





أم ريما غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-01-2012, 07:18 PM   #12
Super Moderator

  مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن كافة المشاركات المكتوبة بواسطة صاحبة السمو إرسال رسالة خاصة إلى صاحبة السمو


الصورة الرمزية صاحبة السمو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
رقم العضوية: 19601
المشاركات: 2,351
التقييم: معدل تقييم المستوى: 10
صاحبة السمو is on a distinguished road
افتراضي

أم ريما الكلمة شكلها صعب جدا
بحث عنها لقيت حشرة تتظاهر بالموت ثم تحدث صوتا ..غريب !
ولقيت صور لوز .. وناس مسمية نفسها فرؤع لوز !

صاحبة السمو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-01-2012, 07:44 AM   #13
مشرف عام

  مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن كافة المشاركات المكتوبة بواسطة ابو محمود إرسال رسالة خاصة إلى ابو محمود


الصورة الرمزية ابو محمود
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
رقم العضوية: 3902
المشاركات: 13,842
التقييم: معدل تقييم المستوى: 26
ابو محمود is on a distinguished road
افتراضي

جيتكم بكلمة:
((العلاويه )))

ابو محمود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-01-2012, 11:01 AM   #14
عضو متميز

  مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن كافة المشاركات المكتوبة بواسطة أم ريما إرسال رسالة خاصة إلى أم ريما


الصورة الرمزية أم ريما
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
رقم العضوية: 20989
المشاركات: 637
التقييم: معدل تقييم المستوى: 8
أم ريما is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو محمود مشاهدة المشاركة
جيتكم بكلمة:
((العلاويه )))
ابومحموووووووووود
انت يا اما تجيب المعنى من غير ماتجيب لنا الكلمه والا
تجيب كلمه من غير ما تفسر كلمتنا
فيييييييييييييييين معنى
الحبحر


الـتـوقـيـع



.. أنا لستُ ملاكاً ولكني لستُ شيطاناً,
أُخطِيء وأعتذر وأَسامح رغمَ ألمي ..





أم ريما غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-01-2012, 12:17 PM   #15
مشرف عام

  مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن كافة المشاركات المكتوبة بواسطة ابو محمود إرسال رسالة خاصة إلى ابو محمود


الصورة الرمزية ابو محمود
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
رقم العضوية: 3902
المشاركات: 13,842
التقييم: معدل تقييم المستوى: 26
ابو محمود is on a distinguished road
افتراضي

من عيوني يا ام حاتم حاضرين ولا يهمك اليكي الجواب الكافي من الزغيروون الحافي :

حبحر مطلع لسانه

(ناس تسميه فلفل)

حتى هو حاس بالحراره (الفلفل الحار )
والصوره مو راضيه تطلع اعمل ايييييه؟
؟ ؟ ؟ ؟ ؟ صورة قرن فلفل احمر وكانه مطلع لسانه من شدة الحراره مثل الضفدع (شكلا فقط )

خلاص يا 6تي جاوبنا عالسؤال .


آخر تعديل بواسطة ابو محمود ، 25-01-2012 الساعة 12:35 PM.
ابو محمود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 07:58 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.

تعريب » شبكة عرب فور هوست

المواضيع والمشاركات المطروحة تمثل رأي كاتبها وهو مسؤول عنها ولا تتحمل إدارة المنتدى أدنى مسؤولية

تصميم العروبة