العودة   منتديات السبورة > القسم العام > السبورة الترفيهية > كرسي الاعتراف

كرسي الاعتراف مقابلات مع أعضاء وعضوات المنتدى

إضافة رد

قديم 11-06-2007, 04:04 PM   #16
نائب المدير العام

  مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن كافة المشاركات المكتوبة بواسطة Ỡṃ Ŋầįḟ إرسال رسالة خاصة إلى Ỡṃ Ŋầįḟ


الصورة الرمزية Ỡṃ Ŋầįḟ
 
تاريخ التسجيل: May 2006
رقم العضوية: 4246
المشاركات: 20,491
التقييم: معدل تقييم المستوى: 10
Ỡṃ Ŋầįḟ is on a distinguished road
Cool ياهلا وغلا



ياهلا وغلا بالضيف واسفرت وانورت بأبوناصرو استهلت وامطرت

ومشكووورة ياعفاري على احلى صيد صيدن ثميييييييينن وماله مثيل




طيب يابوناصر

بعد التحية والسلام المعطرة بأحلى ورود الكلام

راح اسأل كم سؤال خفيف ( ن ) ظريف ( ن ) ومابدي اطول لأنها بس مقبلات سريعة





س واحد :

أكثر هواية يفضلها أبوناصر ويمارسها دون اي تردد ماهي ؟

س 2 :

رحلاتك الجميلة التي في البر تصطحب العائلة معاك ام تفضل بمفردك ومع أصحابك ؟ وأيهما أجمل؟

س 3 :

متى يكتب أبوناصر دون قيووود ويستخرج كل مابداخله في لحظة واحدة ؟

س 4 :

الكتابة الساخرة ذات قلم سااطع لديك هل للأحداث الجاريةأكبر الأثر في تغذيتها لدى ابوناصر ؟ وكيف تصف حال
الثقافات المستوردة اليوم ومامدى تأثيرها على الجيل ؟

س 5 :

أبوناصر ماهو رأيك في أحلامنا للغد وواقعنا اليوم ؟

س 6 :

من الشخص اللذي يمتلك فكر وعقل ووجدان أبوناصر ويحلق في سماءك لتنثر كلماتك من أجله ؟

س 7 :

ماهو شعورك وأنت في السبورة ؟ وماهي آراءك حول كل السبورات وماتنصح به للتطوير ؟




ابوناصر

تنتهي المقبلاااات الان ونكتفي بهذا القدر الى أن يأتي طبق الدسم

تحيتي وتقديري لشخصك الكريم



الـتـوقـيـع






{سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم}



Ŋį



Ỡṃ Ŋầįḟ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2007, 04:14 PM   #17
عضو نشيط

لايوجد

تاريخ التسجيل: Jan 2007
رقم العضوية: 5804
المشاركات: 80
التقييم: معدل تقييم المستوى: 12
المعلم المحبط is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوناصر
حياك الله يا معلم محبط اسال الله ان لا يكون سبب احباطه تعيينه في عروى
هههههههههههههههههههههههههههههه

اولا اطلب منك قصيدتك التي خصيت بها عفيفٌ يسكن بعفيف

ثم اني من ( الضريبه ) والتي كانت تسمى ( ذات عرق ) الميقات المعروف

تبعد عن مكة قرابة 140كلم و تبعد عن عشيره حوالي 40كلم

اما عروى فهي على ما كانت وان ظهرت فيها بعض محسنات الحضاره

وناطحات السحاب اجهلها و اذرعة سيارتي سالمت من اذاها

وابشر بسعدك مالك الا خوي يعجبك

حدد الوقت اللي يناسبك ونذهب في رحلة تبدا من ذات عرق الىعروى وعفيف والدوادمي
الضريبة
كم تبعد عن رهاط - مدركة - مسيحة ؟

وهل محمية المرحوم سلطان بن حميد قريبة منكم ؟ أم أنكم أقرب إلى شمنصير ؟

معذرة أبا ناصر فتلك الديار ما زلت أجهلها !

الـتـوقـيـع









المعلم المحبط غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2007, 05:14 PM   #18
عضو فعال

لايوجد

تاريخ التسجيل: Sep 2003
رقم العضوية: 210
المشاركات: 370
التقييم: معدل تقييم المستوى: 16
ابوناصر is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omnaif


ياهلا وغلا بالضيف واسفرت وانورت بأبوناصرو استهلت وامطرت

ومشكووورة ياعفاري على احلى صيد صيدن ثميييييييينن وماله مثيل




طيب يابوناصر

بعد التحية والسلام المعطرة بأحلى ورود الكلام

راح اسأل كم سؤال خفيف ( ن ) ظريف ( ن ) ومابدي اطول لأنها بس مقبلات سريعة





س واحد :

أكثر هواية يفضلها أبوناصر ويمارسها دون اي تردد ماهي ؟

س 2 :

رحلاتك الجميلة التي في البر تصطحب العائلة معاك ام تفضل بمفردك ومع أصحابك ؟ وأيهما أجمل؟

س 3 :

متى يكتب أبوناصر دون قيووود ويستخرج كل مابداخله في لحظة واحدة ؟

س 4 :

الكتابة الساخرة ذات قلم سااطع لديك هل للأحداث الجاريةأكبر الأثر في تغذيتها لدى ابوناصر ؟ وكيف تصف حال
الثقافات المستوردة اليوم ومامدى تأثيرها على الجيل ؟

س 5 :

أبوناصر ماهو رأيك في أحلامنا للغد وواقعنا اليوم ؟

س 6 :

من الشخص اللذي يمتلك فكر وعقل ووجدان أبوناصر ويحلق في سماءك لتنثر كلماتك من أجله ؟

س 7 :

ماهو شعورك وأنت في السبورة ؟ وماهي آراءك حول كل السبورات وماتنصح به للتطوير ؟




ابوناصر

تنتهي المقبلاااات الان ونكتفي بهذا القدر الى أن يأتي طبق الدسم

تحيتي وتقديري لشخصك الكريم



وبعد الترحيب و اظهار الاحترام بام نايف عالية الشان والمقام

نبادر بسرد الاجابات دون مواربة ومطولات

أكثر هواية يفضلها أبوناصر ويمارسها دون اي تردد ماهي ؟

القراءة حيث انها تجمع انواع المتع ففيها اسافر عبر الزمن الى القرون الماضيه

وفيها اسافر الى المستقبل البعيد

ازور عبرها عقول ابدعت و تفننت و اقف على سر ابداعها وتفننها

منها عرفت كم هو بالغ جهلي ومنها جمعت حصيلة ثقافتي وعلمي

القراءة ليست فقط هوايه بقدر ما هي هوية و ملخص للماهية



رحلاتك الجميلة التي في البر تصطحب العائلة معاك ام تفضل بمفردك ومع أصحابك ؟ وأيهما أجمل؟

اصطحب العائلة في اوقات الربيع اما ان كنت انوي القنص والصيد فلا مكان لهم معي مالم اكن

في صحبتهم وخرج بقربنا وبر او زارنا الحجل فحينها اكون قد وفقت حقا في تلك الرحلة

ولا اذكر اني اصطحبتهم و خرج لنا صيد غير ثلاث مرات او اربع على الاكثر

اما عن الافضل بين اصطحاب الاهل او الاصحاب فاقول الافضل هو خروجي لوحدي

حيث لا يشغلني شاغل ولا يعكر السكون صوت النشاز


متى يكتب أبوناصر دون قيووود ويستخرج كل مابداخله في لحظة واحدة ؟


هذا ترف لم اجربه بعد .... هههههههههههه

دون قيود / وفي لحظة واحده

حين يصفعني الزمان في غفلة فاخرج عن طوقي او على قولة المثل القديم :
( أشب عن الطوق ) فاثور كبركان و ازلزل كزلزال وارعد كسحابة صيف
واذكر اني تعرضت لهذه الصفعة قبل عام فكتبت :

[ التدوير المربع للوجوه المستطيلة ]


الكتابة الساخرة ذات قلم سااطع لديك هل للأحداث الجاريةأكبر الأثر في تغذيتها لدى ابوناصر ؟ وكيف تصف حال
الثقافات المستوردة اليوم ومامدى تأثيرها على الجيل ؟


سؤال موجز اجابته لاتكون الا مطوله

نعم لقد اثرت في بعض الاحداث تاثيرا بعدها لم امارس الا السخرية من نفسي اولا وبمن حولي

ثم ان هذا التخبط العربي ثقافيا و فكريا مدعاة لاثارة السخرية على مشاهد التخلف

وعقم المنطق و غياب الضمير و تبرير التقصير و تكرار التجارب و وقع الحافر على الحافر

كل هذه وغيرها مما اعانيه انا شخصيا بالغ الاثر في كتاباتي الساخرة


اما عن الثقافة المستوردة فحين تؤخذ على علاتها تكون سما زعافا

اما حين ناخذا ونطورها حسب مقتضيات الحال و ضروريات المقال
فنحن نجعل منها انطلاقا لعوالم جديده و تنبثق منها افكارا متحرره

اما اذا بقينا نعيد ما انتجه غيرنا سواءا كان هذا الغير هم الغرب الحاضرون ام الاجداد الغابرين
فنحن مقلدين لا مبدعين
والفرق واضح بين التقليد و الابداع
كما هو الفرق واضح بين هذا الخلف وذاك السلف
وبين هذا التابع وذاك المتبوع




أبوناصر ماهو رأيك في أحلامنا للغد وواقعنا اليوم ؟

اي حلم يشيد على غير واقعه هو وهم يضيع صاحبه

اما احلامنا فهي تنفر من واقعها وتؤسس واقعا من الخيال لتصل به الى ارض(إرم )
اذكر اني قلت يوما لاحد صحبي ان من اسباب تخلفنا الحاضر هو ظننا بان ماضينا مثاليا



من الشخص اللذي يمتلك فكر وعقل ووجدان أبوناصر ويحلق في سماءك لتنثر كلماتك من أجله ؟

سؤال لا يخلو من مكر نسائي عظيم

والجواب هو ذاك الشخص المرسوم في جدارية خيالي و يراها كل العابرين في جادة حياتي



ماهو شعورك وأنت في السبورة ؟ وماهي آراءك حول كل السبورات وماتنصح به للتطوير ؟

شعوري في السبوره هو شعور اي كلمة تكتب لتمسح
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حقيقة اشعر اني بين احبة و اخوة يشاطروني هما ثقافيا
اجد فيهم من الرقي الفكري ما انا بحاجة اليه
ويجدون في سخريتي ما يريحهم من وعثاء منطقهم الذهني المجهد
بكم اصبحت شخصا مهما له ذات و وجود ومعكم دثرت نفسي عن صقيع الخواء
فدامت بيننا تلك الروابط الوثيقه ودام هذا الاخاء الثقافي

اما ما اقترحه لسبوراتنا
فاقترح اولا ان تنظم مسابقة الخواطر
بحيث تطرح صورة واحده كل اسبوع ونعلق عليها جميعا
اي كل اسبوع صورة ...

كما اقترح ان نوجد موضوعا شهريا حول كتاب ماء
فنتناقش حول ما يحتويه الكتاب
بمعنى انه وبانتهاء العام نكون قد قرانا 12 كتابا
اي ارتقينا 12 درجه على الاقل في السلم المعرفي



وهذه المقبلات الشهية

لا يكون طبقها الرئيسي الا دسما

فاخوكم يريد تدسيم شواربه

ههههههههههههههههههههههههههههه

واني بشوق للدخول في الكلسترول وعالمه الجميل

الـتـوقـيـع






ابوناصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2007, 05:25 PM   #19
عضو فعال

لايوجد

تاريخ التسجيل: Sep 2003
رقم العضوية: 210
المشاركات: 370
التقييم: معدل تقييم المستوى: 16
ابوناصر is on a distinguished road
افتراضي

الضريبة
كم تبعد عن رهاط - مدركة - مسيحة ؟

وهل محمية المرحوم سلطان بن حميد قريبة منكم ؟ أم أنكم أقرب إلى شمنصير ؟

معذرة أبا ناصر فتلك الديار ما زلت أجهلها !

مرحبا مليون

اولا والله اني في غاية الفرح والحبور وانت تسالني و تعاود استفهامك
لذا اكثر لي من هذا الفرح و تفضل علي بادخالك السور الى نفسي

اما عن الضريبة
فهي تقع على امتداد خط ( مدركة _ القفيف ) وهي اقرب الى محمية الامير
غير ان لها طريقا جديدا هو في طوره النهائي
وهو يبدا من وادي بني عمير بعد ( الجعرانه ) بحوالي عشرين كيلو
و قد تمت سفلتت 90% منه حتى الان
ويمر بالضريبة و من ثم يذهب الى عشيرة

وحين تنتهي من الاختبارات اريد اصطحابك الى الضريبة و معنا المعلم ومن يريد
منها اتعرف اليك اكثر ومنها ترويح عن النفس و مشاهدت ديار عتيبة


الـتـوقـيـع






ابوناصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2007, 06:03 PM   #20
عضو شرف

  مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن كافة المشاركات المكتوبة بواسطة نقاء إرسال رسالة خاصة إلى نقاء


الصورة الرمزية نقاء
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
رقم العضوية: 3600
المشاركات: 1,148
التقييم: معدل تقييم المستوى: 14
نقاء is on a distinguished road
افتراضي

لقاء شيق أبا ناصر


متعتُ حقا بأجوبتك صياغة ومعنى حفظك الله


ومعك في اقتراحات السبورة


فاقترح اولا ان تنظم مسابقة الخواطر
بحيث تطرح صورة واحده كل اسبوع ونعلق عليها جميعا
اي كل اسبوع صورة ...

كما اقترح ان نوجد موضوعا شهريا حول كتاب ماء
فنتناقش حول ما يحتويه الكتاب
بمعنى انه وبانتهاء العام نكون قد قرانا 12 كتابا
اي ارتقينا 12 درجه على الاقل في السلم المعرفي






- حدثنا عن إرهاصات الشعر الشعبي في ذات أبي ناصر ، وأفنانه وثماره ...

وهل تقرض الفصيح ؟



-أبو ناصر الساخر المداعب.........

هل من جوانب شخصيته الثورة الأبية الساخنة السريعة كما أحسست ذلك ؟



وتقبل مني فائق التقدير والاحترام


الـتـوقـيـع












نقاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2007, 07:02 PM   #21
عضو ماسي

  مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن كافة المشاركات المكتوبة بواسطة jerusalem إرسال رسالة خاصة إلى jerusalem


الصورة الرمزية jerusalem
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
رقم العضوية: 1946
المشاركات: 5,869
التقييم: معدل تقييم المستوى: 19
jerusalem is on a distinguished road
افتراضي

يعطيك العافيه اخي بو ناصر . كيف الطقس عندك حار جدا ولا لطيف ؟


ماهو برنامجك المفضل في التلفاز؟

لمن تحب ان تقرا من الشعراء العرب القدامى ؟

هل قرات لكتاب اجانب ؟ ولمن قرات ؟

من من الشعراء العرب في الوقت المعاصر تقرا له ؟ وتعجبك قصائده ؟


لو فزت بتذكره حول العالم , ما هي الدوله التي تحب ان تزورها ؟ ولماذا ؟


تجري الرياح بما لا تشتهي السفن " ماذا يعني لك هذا المثل



طبعا الاسئله كلها اجباري ما فيها اختياري وممنوع الاستعانه بصديق


موفق اخي


الـتـوقـيـع






jerusalem غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2007, 07:02 PM   #22
عضو فعال

لايوجد

تاريخ التسجيل: Sep 2003
رقم العضوية: 210
المشاركات: 370
التقييم: معدل تقييم المستوى: 16
ابوناصر is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقاء
لقاء شيق أبا ناصر


متعتُ حقا بأجوبتك صياغة ومعنى حفظك الله


ومعك في اقتراحات السبورة


فاقترح اولا ان تنظم مسابقة الخواطر
بحيث تطرح صورة واحده كل اسبوع ونعلق عليها جميعا
اي كل اسبوع صورة ...

كما اقترح ان نوجد موضوعا شهريا حول كتاب ماء
فنتناقش حول ما يحتويه الكتاب
بمعنى انه وبانتهاء العام نكون قد قرانا 12 كتابا
اي ارتقينا 12 درجه على الاقل في السلم المعرفي






- حدثنا عن إرهاصات الشعر الشعبي في ذات أبي ناصر ، وأفنانه وثماره ...

وهل تقرض الفصيح ؟



-أبو ناصر الساخر المداعب.........

هل من جوانب شخصيته الثورة الأبية الساخنة السريعة كما أحسست ذلك ؟



وتقبل مني فائق التقدير والاحترام
[poem=font="Simplified Arabic,5,,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage=** border="none,4," type=0 line=0 align=center use=ex num="1,black"]
يا مرحبا يا النقا في كل حزه = ترحيبة بالنقا يشرق نقاها

تشريفكم بالشرف يشرف بعزه = هذا اعترافي وانا صادق معاها[/poem]

واهلا وسهلا

اما عن ارهاصات الشعر الشعبي

فاللمعلوميه ان جدي وجدتي لأبي شاعرين و ابي و اعمامي شعراء

غير اني لا ارقا في مراقيهم ...

واذكر تحريضات جدتي عليها رحمة الله لاقول الشعر

وفي ذات مرة كنت جالسا عندها و اغني فجاءت ببيت على لحن غنائي
[poem=font="Simplified Arabic,5,,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage=** border="none,4," type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
[ يا ورع ما انته بعارف لا تسو النشيد = الضفر يطلع كما خاله ولا انته كماه ][/poem]الضفر : يعني الشاطر او النشمي

وكنت حينا مدخن مبتدأ وكانت تعلم اني ادخن
فقلت لها :
[poem=font="Simplified Arabic,5,,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage=** border="none,4," type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
[ يا عنك انا شاعر ٍ شعري يقص الحديد = ورجل ٍ يسد اللزوم وماقفي من حماه ][/poem]

مشيت معها على هذا المنوال ربما خمسه او ستت ابيات بعدها قالت :

[poem=font="Simplified Arabic,5,,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage=** border="none,4," type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
[ ترى البعير الجرب تلقاه يمشي بحيد = والحر مانته بمثله يوم تسبق خطاه ][/poem]

فحاولت ان ارد ولكن قد خصمتني فعليها رحمة الله

اما عن الفصيح

فاذكر :

[poem=font="Simplified Arabic,5,,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage=** border="none,4," type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
ارقا على كتف الاماني والامل = و على كتفي ترقا مقادير الاجل[/poem]


اما عن ردات انفعالي

فانا بارد جدا ولكن حين يتمادا الامر يتحول الهدوء الى عاصفة والحكمة الى جنون

وكم هو صادق اتق شر الحليم اذا غضب

وشكرا على كريم المرور

الـتـوقـيـع






ابوناصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2007, 07:31 PM   #23
عضو فعال

لايوجد

تاريخ التسجيل: Sep 2003
رقم العضوية: 210
المشاركات: 370
التقييم: معدل تقييم المستوى: 16
ابوناصر is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jerusalem
يعطيك العافيه اخي بو ناصر . كيف الطقس عندك حار جدا ولا لطيف ؟


ماهو برنامجك المفضل في التلفاز؟

لمن تحب ان تقرا من الشعراء العرب القدامى ؟

هل قرات لكتاب اجانب ؟ ولمن قرات ؟

من من الشعراء العرب في الوقت المعاصر تقرا له ؟ وتعجبك قصائده ؟


لو فزت بتذكره حول العالم , ما هي الدوله التي تحب ان تزورها ؟ ولماذا ؟


تجري الرياح بما لا تشتهي السفن " ماذا يعني لك هذا المثل



طبعا الاسئله كلها اجباري ما فيها اختياري وممنوع الاستعانه بصديق


موفق اخي

يهلابك يالقدس مليون

ابشرك جوي اصبح لطيفا بتواجدكم باستفساراتكم

يعني اني سافقد هذا الجو اللطيف حين تقف الاسئلة




ماهو برنامجك المفضل في التلفاز؟


اي برنامج وثائقي يعجبني



لمن تحب ان تقرا من الشعراء العرب القدامى ؟

شاعر العرب ( المتنبي ) الذي [ نام عن شواردها وسهرنا حولها نختصم ]


هل قرات لكتاب اجانب ؟ ولمن قرات ؟

اخوك يا قدس لا يفقه غير العربية

ولكن قرات لفيكتور هيجو و شكسبير و دان براون و اجاثا كريستي

وقرات مذكرات بوش الاب و كلنتون وهيلاري و اسحاق شامير وشارون




لو فزت بتذكره حول العالم , ما هي الدوله التي تحب ان تزورها ؟ ولماذا ؟

ساجعل نقطة البداية من بيروت منها ارحل الى اصقاع الدنيا و ساجعل بيروت نقطة النهاية
بعد تلك الرحلة

اما لماذا

فأبدا ببيروت لاني ساشتري كتبا اتمتع بقراءتها طيلة رحلتي

وحين اعود الى بيروت اتفرغ فيها لكتابة رحلة حاطوطه ( حامد بن بطوطه )

وهناك استطيع عقد مع احدى دور النشر المعروفه




تجري الرياح بما لا تشتهي السفن " ماذا يعني لك هذا المثل

يعني لي معنيان :

المعنى الاول / ان الرياح لا تعادي الا السفن القديمه التي لا تمتلك محركات
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه


المعنى الثاني / ان الشخص المنحوس حين يظن لحظة ان النحس قد فارقه

تهب عليه رياح تكسر ساريته و تبدد ظنونه ليفيق ويرجع الى واقعه وكونه منحوس افندي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه


طبعا الاسئله كلها اجباري ما فيها اختياري وممنوع الاستعانه بصديق

بالطبع انتِ تامرين امر والله

واخذي راحتك

وحاولي انك تساعديني على بقاء جوي لطيفا

الـتـوقـيـع






ابوناصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2007, 08:04 PM   #24
عضو شرف

  مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن كافة المشاركات المكتوبة بواسطة عفاري


الصورة الرمزية عفاري
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
رقم العضوية: 1213
المشاركات: 12,459
التقييم: معدل تقييم المستوى: 27
عفاري is on a distinguished road
افتراضي

يا هلا وغلا بابو نااااااااااااااااصر

منور الكرسي

خذ هالشاي لك......عشان يتعدل مزاجك

هههههههههههههههههههه



0
0

0

س/ متى يجد ابو ناصر بقايا شُتاته؟

س/ لاحظت ان ابو اسماعيل لقبك بشاعر الانس والجن. مالمقصود؟

هل تعمل جلسات شعرية للجن؟

ونقول بسم الله علينا وعليكم<<< خوفت

ههههههههههههههههه

س/ كيف تصف سنوات الدراسة بالمرحلة الابتدائية؟ وكيف كان مستواك؟ <<< بنطلع كل الفضايح

هههههههههه

كذا يكفيك......... ولي عودة باذن الله


الـتـوقـيـع






عفاري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2007, 08:07 PM   #25
عضو شرف

  مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن كافة المشاركات المكتوبة بواسطة عفاري


الصورة الرمزية عفاري
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
رقم العضوية: 1213
المشاركات: 12,459
التقييم: معدل تقييم المستوى: 27
عفاري is on a distinguished road
افتراضي

من القلب



0
0
0

شكرا لكم احبتي على تفاعلكم الراااااااائع جدا



الـتـوقـيـع






عفاري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2007, 08:14 PM   #26
عضو شرف

  مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن كافة المشاركات المكتوبة بواسطة عبد الرحمن إرسال رسالة خاصة إلى عبد الرحمن


الصورة الرمزية عبد الرحمن
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
رقم العضوية: 4583
المشاركات: 3,217
التقييم: معدل تقييم المستوى: 16
عبد الرحمن is on a distinguished road
افتراضي

أشكرك أبو ناصر على جميل إجابتك واصارحك بأننى ظننتك تتهرب من سؤال العلقة لكن لحقت نفسك يا بطل
جهز حالك ما فى راحة ع الكرسى إلا تتركه وكأنك معانا ترانا ونراك
أبشر ما فى تزويغ وزى ما قالت القدس الأسئلة كلها إجبارى
راجعلك بس جاوب

عبد الرحمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2007, 08:51 PM   #27
عضو فعال

لايوجد

تاريخ التسجيل: Sep 2003
رقم العضوية: 210
المشاركات: 370
التقييم: معدل تقييم المستوى: 16
ابوناصر is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عفاري
يا هلا وغلا بابو نااااااااااااااااصر

منور الكرسي

خذ هالشاي لك......عشان يتعدل مزاجك

هههههههههههههههههههه



0
0

0

س/ متى يجد ابو ناصر بقايا شُتاته؟

س/ لاحظت ان ابو اسماعيل لقبك بشاعر الانس والجن. مالمقصود؟

هل تعمل جلسات شعرية للجن؟

ونقول بسم الله علينا وعليكم<<< خوفت

ههههههههههههههههه

س/ كيف تصف سنوات الدراسة بالمرحلة الابتدائية؟ وكيف كان مستواك؟ <<< بنطلع كل الفضايح

هههههههههه

كذا يكفيك......... ولي عودة باذن الله





هلا والله بعفاري



والكرسي منور بكشافات الاسئلة التي تشبه كشافات الاستاد الرياضي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه



لو تشوفوني و ام ناصر مسويتلي ( قدر ابو حلق ) يشيل ثلاث ذبايح

وام ناصر ماليته شاهي

لا وتصبلي في الكاسه كانها تغرف مرقه من القدر

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الضعيفه قلت لها عند مناقشة رسالة على النت

واذا نجحت فالمناقشة يرشحوني للماجستير

وقلت لها تعرفين اللي يناقشوني كلهم دكاتره

واكيد يجيبون اسئلة صعبه يختبرون فيها ذكائي

فسويلي شاهي في اكبر براد عندك

فانا من الساعة 2 الظهر و انا اشرب شاهي لا قلت خلاص ولا غلقت المرقه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه










س/ متى يجد ابو ناصر بقايا شُتاته؟

في لحظة صفاء و سكون لا اسمع فيها صوتا ولا ارى نورا سوى نور النجوم

في صحراء يزيد وحشتها ليل بهيم ..




س/ لاحظت ان ابو اسماعيل لقبك بشاعر الانس والجن. مالمقصود؟

هل تعمل جلسات شعرية للجن؟

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

القول ما قاله المعلم


والمقصود ان الشعر هو احساس وشعور

فحين اتشاعر فمعناه اني اشعر بوجود الانس و الجن



اما كوني اعمل جلسات شعر للجن


فنعم اعمل جلسات في خلواتي البرية

فاوقد نارا من لهيب فكري و اشرع في دق عنق يراعي

ثم اريق دما من مداده على كفن ابيض

واقول :

( حسبت في راسه ثمان عيون = اربع قبل واربع قفا منا )

فيخرج ثريمان مبتسما فنسمر على جمر السمر

وعند الصباح اجده قد ارسل لي بالفاكس قصيده

او ارسل لي مع شركة الاغذية السريعه عصيده

وبطبعي اقبل الهدية و ادعوا لمهديها






س/ كيف تصف سنوات الدراسة بالمرحلة الابتدائية؟ وكيف كان مستواك؟ <<< بنطلع كل الفضايح


اجمل سني الدراسة هي سنوات الابتدائية الست

برغم اني تعرضت خلالها لعدد مهول من المضاربات

ثم نسيت المضاربات بعد الابتدائية لدرجة اني اشتاقها ( المضاربات ) لا الابتدائية حين اذكرها

حقيقة تلك السنوات تكمن حلاوتها في ( عمق و صدق ) برائتها

تلك البراءة التي افتقدتها مع فقدي للمضاربات ولا تساليني عن الرابط بين البراءة و المضاربة

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه

اما عن مستواي فكان جيد جدا و السبب في عدم حصولي على الممتاز هو اني صرت افقد بعض

المعلومات من ثقوب راسي التي تسببت فيها ( الفقشات )

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وساحكي لكم قصة مع استاذي في السنة الاولى حين كان يدرسني القران

في سورة الفيل قوله تعالى ( فجعلهم كعصف ماكول ) كنت اقراها ( كعفص ماكول )

هههههههههههههههههههههههه

فضحك استاذي لدرجة ان عيناه دمعت

ثم خرج من الفصل الى غرفة المدرسين وجلب اثنين منهم

وطلب مني القراءة فقراتها ( كعفص ماكول )

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


الموقف الثاني في السنة الرابعة

في مادة القراءة

كان النص ( و اذهب الى المدرسة واحمل حقيبتي )

و اخوكم قراها ( واذهب الى المدرسة واحمل خطيبتي )

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ولن انسى سؤال استاذي حينها

تحمل خطيبتك للمدرسه ليه ... ما تخليها في البيت

هههههههههههههههههههههههههههههههه


والفضايح يا كثرها

وكلها من البراءة و المضاربات

هههههههههههههههههههههههههههههههه



و اني بانتظار عودتك ولكن بدون شاهي فبطني سينفجر

وانا لا اعرف الاجابه اذا انفجر بطني

الـتـوقـيـع






ابوناصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2007, 09:14 PM   #28
عضو فعال

لايوجد

تاريخ التسجيل: Sep 2003
رقم العضوية: 210
المشاركات: 370
التقييم: معدل تقييم المستوى: 16
ابوناصر is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عفاري
من القلب



0
0
0

شكرا لكم احبتي على تفاعلكم الراااااااائع جدا



وبدوري

اشكرهم جميعا

على تفاعلهم معي


غير اني اطلب منهم المزيد و المزيد من الاسئلة


وان لا يستتر اي سؤال في انفسهم

فاخوكم مستعد للاجابه

عن اي سؤال سياسي او ثقافي او فكري او اجتماعي او نفسي

الـتـوقـيـع






ابوناصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2007, 09:21 PM   #29
عضو ماسي

  مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن كافة المشاركات المكتوبة بواسطة jerusalem إرسال رسالة خاصة إلى jerusalem


الصورة الرمزية jerusalem
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
رقم العضوية: 1946
المشاركات: 5,869
التقييم: معدل تقييم المستوى: 19
jerusalem is on a distinguished road
افتراضي

انا شايفه المعركه حامية الوطيس جميع انواع الاسلحه الفتاكه استخدمت من كيماوي ناري وهيدروجيني


انا رح اغير تكتيك الحرب



1-متى يبكي ابو ناصر


2-من من الشخصيات التاليه تود ان تقابلها ؟ولماذا؟
نزار قباني
طه حسين
غسان كنفاني
شكسبير
طرفه بن العبد
جرير
جبران خليل جبران
ام كلثوم
ابن خلدون
عباس محمود العقاد

3-ماذا يعني لك كل من :
المال
الشهره
الشعر
الوطن
الصديق

5- موقف سيىء من صديق لم تنساه


6- متى تنظر الى الماضي

7- متى تريد ان يقف بك الزمن ؟ ولماذا؟

عليك بالبطيخ لتبريد الامعاء


هههههههههههههههههه


الـتـوقـيـع






jerusalem غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2007, 09:22 PM   #30
عضو فعال

لايوجد

تاريخ التسجيل: Sep 2003
رقم العضوية: 210
المشاركات: 370
التقييم: معدل تقييم المستوى: 16
ابوناصر is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الرحمن
أشكرك أبو ناصر على جميل إجابتك واصارحك بأننى ظننتك تتهرب من سؤال العلقة لكن لحقت نفسك يا بطل
جهز حالك ما فى راحة ع الكرسى إلا تتركه وكأنك معانا ترانا ونراك
أبشر ما فى تزويغ وزى ما قالت القدس الأسئلة كلها إجبارى
راجعلك بس جاوب

مرحبابك من ضمير صافي اخي عبد الرحمن

الحقيقة جاوبت على اسئلتك في المرة الاولى على عجل

وحين عدت ظهر اليوم وجدت اني لم اجب على سؤالين

فاجبت عليهما منفصلين

الفائدة من هذه العجلة

اني صرت اراجع و اراجع ردود اخوتي من بعدك

خشية ان انسى سؤالا


وعلى الرحب و السعة


وحياكم

الـتـوقـيـع






ابوناصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ابحث معي عن كرسي الاعتراف معرّي الفكر السبورة الترفيهية 14 16-10-2007 05:31 PM
حورية برنسيسة كرسي الاعتراف الخامس عشر عفاري كرسي الاعتراف 73 11-07-2006 07:59 AM
المعلم (ابو اسماعيل) على كرسي الاعتراف ال 12 عفاري كرسي الاعتراف 71 24-04-2006 07:25 PM
كرسي الاعتراف العاشر تتوجه الغالية درة عفاري كرسي الاعتراف 49 19-11-2005 10:50 PM
الفهد العربي ضيف كرسي الاعتراف السادس عفاري كرسي الاعتراف 42 25-05-2005 10:20 PM

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 06:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.

تعريب » شبكة عرب فور هوست

المواضيع والمشاركات المطروحة تمثل رأي كاتبها وهو مسؤول عنها ولا تتحمل إدارة المنتدى أدنى مسؤولية

تصميم العروبة