العودة   منتديات السبورة > القسم العام > السبورة الترفيهية > كرسي الاعتراف

كرسي الاعتراف مقابلات مع أعضاء وعضوات المنتدى

إضافة رد

قديم 23-04-2005, 03:07 AM   #16
عضو ماسي

  مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن كافة المشاركات المكتوبة بواسطة أبو مهاب المصري إرسال رسالة خاصة إلى أبو مهاب المصري


الصورة الرمزية أبو مهاب المصري
 
تاريخ التسجيل: Jan 2004
رقم العضوية: 624
المشاركات: 7,048
التقييم: معدل تقييم المستوى: 22
أبو مهاب المصري is on a distinguished road
افتراضي

أما أنت
ايها الجنرررررررااال عفوووور

سأؤجل أسئلتك للغد

وإلا ؟؟؟؟



ستكون خاتمتي بالفصل من عملي

وسيفتح المدير معي تحقيقا فعليا

في الصباح بعد تحقيقكم هذا في الليل


تحياتي

أبو مهاب

أبو مهاب المصري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-04-2005, 02:11 PM   #17
عضو ماسي

  مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن كافة المشاركات المكتوبة بواسطة أبو مهاب المصري إرسال رسالة خاصة إلى أبو مهاب المصري


الصورة الرمزية أبو مهاب المصري
 
تاريخ التسجيل: Jan 2004
رقم العضوية: 624
المشاركات: 7,048
التقييم: معدل تقييم المستوى: 22
أبو مهاب المصري is on a distinguished road
افتراضي أيوة كابتن عفووووووور .......أنا جاهز وفي عز الظهر والحر

أيوة
كابتن عفووووووووور
معلهش
أنا جيت:

1- التضحية في الحب :
واجبة
وليس جائز أي لا تتقبل الإحتمالات فهي توأم للحب
ذكرتيني بمقولة في الذاكرة تقول :
" فالحب تضحية من أجل العطاء ، والأنانية مصلحةٌ من أجل الأخذ
ولن تجتمع التضحية مع المصلحة
فإذا اجتمعتا ، فحذار أنت :
أبداً : لم يكن حبا "


2- أما عن حرية الرأي في بلادنا العربية ؟؟؟؟
تسألين عن حجمها ومساحتها ؟؟؟
في رأيي " صفر "
حتى البلاد التي تدعي ذلك ......فإنها من باب الديكور السياسي ليس إلا .
فالحرية شيء ...............رهيييييييييييييييب
قيسها مثلاً بحرية الكلمة في بلادنا
ما زال هذا المصطلح طفلا في المهد يخطو خطوات كسيحة .

فكلنا : نوعان من العرب
متكلم بلسان يرضي الحاكم
وصامت قطعوا لسانه من زمن

وكما يقول أحمد مطر " شاعر الحرية "
في رااائعته " زائدة دودية "

((( كان يا ما كان
كان في فمي لساااان
يشكو غياب العدل والحرية
حتى أجرى له جلالة السلطان
عملية جراحية
من بعد أن أثبت بالأدلة القطعية
أن لساني في فمي :
زائدةً دودية ))))

معلهش عفاااري ولكنك
سألتِ عن عظيم ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!

3-
أما عن المليووون ريال
بصدق
لا أدري
بس خلها تيجي الأول
وأكيد هنلاقيلها مليوووووون باااااااااب نصرفها فيه

يعني مثلا بالمصري :

ناكل كبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب
هههههههههههههههههههههههههه
أيوة نااااكل كبااااب
وكدة يتبقى
10ريال
قولي نشرب عصير برتقال أو خوخ
هههههههههههههههههههههههههه


4-
الشخصية التي أحب أن أراها وجها لوجه
إثنان
أبو إسماعيل
أخانا الفاضل المعلم
والمشاكس اليماني
فهد

5-

العضو الذ انتظر مشاركاته
بصدق :
إثنان

الوهـــــــــــــــــــــــــــج وهي كاتبتي المفضلة
وأبو سااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااارة


6-
مجلتنا جميلة
أكيد أنها تحتاج للمزيد والمزيد من التطوير
ولكن ذلك سيتم بنا معا

ولكن بصدق والله يا أخوة
فإني هنا أشعر بطمأنينة عجيبة
وإلا فعالم المنتديات واااسع
ولكني هنا وهنا فقط
أشعر أني بين إخواني
هذا والله دون أدنى مبالغة
او مجاملة
أما عن التطوير فهو سنة كونية ..... وسيتم لا محالة خطوة بخطوة
بقيادة رائدنا الحكيم أبو إسماعيل وسلام والوهج


7-
صديقي الصدوق

صديقي من يرد الشر عني ويرمي بالعداوة من رماني
ويصفو لي إذا ما غبت عنه ... وأرجوه لنائبة الزمانِ
****************
وكفاية كدة يا كابتن عفووووووور
حرام عليكي

وعلى فكرة مسيرك تقعي تحت أيدينا
وساعتها ما في رحمة
هههههههه
لك مني خالص الود والتقدير
أخوك
أبو مهاب

ههههههههههههههه
هههههههه
هههه
هه
تحياتي

أبو مهاب المصري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-04-2005, 02:44 PM   #18
عضو شرف

  مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن كافة المشاركات المكتوبة بواسطة عفاري


الصورة الرمزية عفاري
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
رقم العضوية: 1213
المشاركات: 12,459
التقييم: معدل تقييم المستوى: 27
عفاري is on a distinguished road
Talking

ههههههههههههههه

اشكرررررك بعنف على صبرك وطولة بالك

داخلة اتطمن عليك

ولكني بارجع ومعي كومة من الاسئلة


ههههههههههههه


الـتـوقـيـع






عفاري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-04-2005, 04:17 PM   #19
الـفـهـد الـعـربـي
Guest

لايوجد

المشاركات: n/a
افتراضي

اقتباس:
وعلى فكرة مسيرك تقعي تحت أيدينا
وساعتها ما في رحمة
هههههههه


:eek:



مين اللي يهدد الجنرال حق كتيبتنا !؟ :mad:






مممممممممممممم


الظاهر إنك تريد أشغل الكهرباء حق كرسي الإعتراف و أعذبك على أصوله ..

ههههههههههههههه

ههههههههههه






ولا أقول حكمت عليك بالآتي :

تلقى هذه الأسئلة الرصاصية فلن تنفع معها أي لباس واقي ضدها ..




1- أحيانا نملك حلولا فعلية - في أذهاننا - لمعظم المشاكل الموجودة في واقعنا ولكن لا نملك حيلة لتنفيذ هذه الحلول و تطبيقها ، لذلك هل تتمنى الحصول على منصب كبير في دولتك لتفعيل هذه الحلول و القضاء على المشاكل الموجودة ؟ أم أنك ممن يتمنون فقط :D


2- من هو الأقرب إلى نفسك ؟ بمعنى آخر توأم روحك ؟



3- ما هو اكثر شئ تخشاه ؟ و لماذا ؟


4 - ما هو أكثر شيء يحرجك ؟


5- لو معك وردة واحدة ، لمن تهديها ؟
ولو معك شوكة لمن تعطيها ؟ :D


6- موقفين محرجين مر عليك في المدرسة .



بحثت عن سؤال فما وجدت غير هذا ..
ههههههههههههه

7- لنفرض أن شخصا ما أساء فهمك في موضوع ما -و أنت على حق طبعا- و أردت إفهامه الحقيقة أو التوضيح أكثر لكنه لم يستمع لك لقناعة لديه مثلا أو تمسكا برأيه ، فماذا أنت فاعل ؟!
هل ستظل تحاول أن توصل له فكرتك أم ستتركه على حاله ؟



8- كيف تقيم طلابك في المدرسة بالنسبة للواقع العملي ؟








تـــــــحـــذيــر عــــــســـكــــري /

إذا سمعنا أي تهديد للجنرال من أي طرف كان سنرد عليه بأقصى العقوبات ..


ههههههههههههههههه
  رد مع اقتباس
قديم 23-04-2005, 05:19 PM   #20
عضو شرف

  مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن كافة المشاركات المكتوبة بواسطة عفاري


الصورة الرمزية عفاري
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
رقم العضوية: 1213
المشاركات: 12,459
التقييم: معدل تقييم المستوى: 27
عفاري is on a distinguished road
Talking

هههههههههههههههههه

اشكرك اخي المراسل فهد

ههههههههههههههههه


الـتـوقـيـع






عفاري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-04-2005, 07:28 PM   #21
عضو ماسي

  مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن كافة المشاركات المكتوبة بواسطة أبو مهاب المصري إرسال رسالة خاصة إلى أبو مهاب المصري


الصورة الرمزية أبو مهاب المصري
 
تاريخ التسجيل: Jan 2004
رقم العضوية: 624
المشاركات: 7,048
التقييم: معدل تقييم المستوى: 22
أبو مهاب المصري is on a distinguished road
افتراضي

اية دة كلة يا فهد

كل دي أسئلة
أحنا ما اتفقناش على كدة

وأغيظك
مش راح أجاوب على ولا سؤاللللل

**************
يا سيدي نعتذر ما كنت أعرف أن الجنرال عفووووور
معاه شاويش يماني
هههههههه
ههههه
هه
هه

تحياتي

سأوافيك بالأجابات بعدين
لأنها

ك





ث




ي





ر




ة


ج


د

اً



الله يخرب بيت اللي في باللي يا شيخ
هههههههههههههه
ههههههههه
ههههه
ههه
هه

أبو مهاب

أبو مهاب المصري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-04-2005, 10:37 PM   #22
عضو فضي

  مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن كافة المشاركات المكتوبة بواسطة العودالندي إرسال رسالة خاصة إلى العودالندي زيارة موقع العودالندي المفضل


الصورة الرمزية العودالندي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
رقم العضوية: 1033
المشاركات: 1,998
التقييم: معدل تقييم المستوى: 16
العودالندي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى العودالندي
Talking

مرحبا اخي ابو مهاب

احس بانك اخذت الاعدام التام من الجميع

>>>>>>>>خوش كرسي الله يبعدنا عنه :D

عندي سؤال برئ :

كم مره تدخل باليوم النت ؟؟ وبالاخص السبورة ؟؟

تحيه


الـتـوقـيـع



:1042676532:
{ ..
قالوا توقع لو حبيبك تناساك
عنك تغير وابعدته لياليه ..
قلت الذي يهواكـ بيظل يهواكـ
بيظل في قلبك عزيز وغالي ..
}..
:1036946487:



العودالندي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-04-2005, 12:07 AM   #23
عضو ماسي

  مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن كافة المشاركات المكتوبة بواسطة أبو مهاب المصري إرسال رسالة خاصة إلى أبو مهاب المصري


الصورة الرمزية أبو مهاب المصري
 
تاريخ التسجيل: Jan 2004
رقم العضوية: 624
المشاركات: 7,048
التقييم: معدل تقييم المستوى: 22
أبو مهاب المصري is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العودالندي
مرحبا اخي ابو مهاب

احس بانك اخذت الاعدام التام من الجميع

>>>>>>>>خوش كرسي الله يبعدنا عنه :D

عندي سؤال برئ :

كم مره تدخل باليوم النت ؟؟ وبالاخص السبورة ؟؟

تحيه
أهلا بالعود الندي
وسؤالك الرقيق
الهادئ البسيط

ولكني لا أحسب دخول للنت بالمرات
ولكنها فترات متقطعة وهي أكثر من مرة في اليوم حسب جدول أعمالي الحقيقي خارج النت
فتارة تجدين يظهرا أو عصرا
ولكن بالصفة الغالبة على الكل
ليلا
ولكني أحب هدوء النهار
أشعر بتركيز اكثر
خاصة في تصفح مجلتنا السبورية
حيث أشعر انها ملك ي وحدي
أموج بين صفحاتها يمنة ويسرة
ولأكون الحارس الوحيد لسبورتنا الحبيبة
من عبث العابثين أثناء النهار
ههههههههههههههههههه

تحياتي
لمرورك الرقيق
دمتي بخير
أخاك :
أبو مهاب المصري
أبو مهاب المصري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-04-2005, 12:14 AM   #24
عضو ماسي

  مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن كافة المشاركات المكتوبة بواسطة أبو مهاب المصري إرسال رسالة خاصة إلى أبو مهاب المصري


الصورة الرمزية أبو مهاب المصري
 
تاريخ التسجيل: Jan 2004
رقم العضوية: 624
المشاركات: 7,048
التقييم: معدل تقييم المستوى: 22
أبو مهاب المصري is on a distinguished road
افتراضي إجاباتي لأسئلة اشاويش فهد

أخي العزيز
فهد
هاك إجابات لأسئلتك
التي هي ليست أسئلة قدر ما انها تحقيق فيدرالي
بس معلهش
يقولوا الأيام دول
ومسيرك تيجي تحت ايدي
يا شاويش فهد
انتا والجنراال بتاعك عفووور باشا
هههههههههههههههههههههههههه

تحياتي
إجابات
أسئلة
الشاويش فهد

ج 1 : كنت في شبابي _ ههههههههه _ أتمنى ما تقول يا فهد
ولكني الآن في شيخوختي
أحلم بالتغيير
وأظل أحلم به
وأنتظر ذلك الفارس العربي الذي سيأتي ليعدنا إلى أنفسنا
ويحيي موات أمتنا الرهيب

لكنني بكل أسف ؟؟؟
ممكن يحلموون فقط
لأنني وبكل أسف أيضاً :

" مجرد بقايا "
" وأشعر في قلبي :
" بأن بين نبضاته بقايا لأطياف من زمن جميل ...... "

**************
ج2 :
لدي صديق عزيز
بل صديق حميم
هو توأم روحي
وآسر لمشاعر الحب والصداقة لدي
وهو : أخ لي في مصر
فتحت عيني على الدنيا وإذا هو صديقي
منذ نعومة الأظافر وهو صديقي
ولم نفترق لا في دراسة ولا في مدارس
اللهم إلا في رحلة غربتي إلى السعودية
واسمه : عنتر محمد حسن
وهو صديق وقريب أيضا _ فهو من أبناء عمومتي
ناهيك عن جملة رااائعة من الأصدقاء لايحصيهم العد
لعلكم تعرفون نموذجا منهم : معرفة جيدة
إنه أخي وحبيبي
الدكتور / عبد الرازق مختار محمود _ حفظه الله _
وهو وأمثاله مجرد عينة لكوكتيل بشري جميل
رسم أطيافاً حلوة في ذاتي
******************
ج3 :
أكثر شيء أخشاه !!!!!
هو أن يكشف الله ستره عنا !!!!
أما لماذا ؟؟؟؟؟
فحدث ولا حرج :
فقد كان ألإمام أحمد بن حنبل _ وهو بن حنبل _ يقول عن نفسه :
" نحن قوم فقرااااااء
لولا ستر الله علينا لأفتضحنا "
أسأل الله :
أن يسبل علينا سرادقات ستره

**********************

ج4 :
الأشياء المحرجة كثيرة
ولكن أشعر كثيرا بالحرج :
عندما أشعر ان فلاناً يتجاهلني
لسبب لا أعلمه .
ولا أدري أهي حساسية مفرطة مني
أم أن التجاهل القاتل هو شعور يضايق الجميع
لأ أدري والله يافهد .
ولكن قل يقتلني التجاهل وأن أعامل باهمال أو هامشية
لا يحرجني فقط .
أكرر يقتلني .
فما بالك بمن يتجاهلك عمداً
حسبي الله عليهم
أصب عليهم لعناتي آناء الليل وأطراف النهار
ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
هههههههههههه

*****************

ج 5 :
وردة واحدة فقط
دانتا بخيل يا أخي
ثم دة مش سؤال؟؟؟
لأني أكيد
سوف أهديها
لزوجتي وحبيبتي أم مهاب ؟؟!!!!!!
هههههههههههههه
هههههههه
ههههه
من باب الخوف يعني
ومن خاف سلم
ههههههههههه

************************

ج6 :
المواقف المحرجة في العمل كثيرة
ولكن أكثرها معي تصب في قالب واحد

الأول :
وهو أنني في الفترة الأخيرة
لأحظت على نفسي التأخر عن الدوام ....؟؟
وهو شعور يضايقني ويحرجني كثيرا
لا سيما أن مديسرنا شخص حيي رقيق
قد يعاتبك بالنظر
وكفى به عتاااب

******
الثاني :
أشعر كثيرا بالاحراج
بل تضايقني
كلمة قد تخرج من بعض الزملاء بعفوية ودون قصد
وهي لفظ وارد في المملكة عن الجاليات الأخرى :

وهي كلمة :
" الأجانب "
تحرجني هذه الكلمة وتشعرني بالضيق
والعن الاستعمار اللعين الذي فرق مجتمعا
هو أصلا جسد واحد
وللاسف هو في طريق الفرقة للنهاية

******************************
ج7 :
أما سؤالك السابع
عن من يسيء فهمي في مووضوع معين
أنت تقول :
أنا على حق ؟
إن كنت كما تقول فمن :
المفرووض أن أوضح له خطأه ؟؟؟
وإن أبى :
" فألآ لعنة الله على الظالمين "
فلا أتعب نفسي مع إنسان أحمق غبي
لا يستحق مني سوى كل إهمال

فهد :
قد يكون في إجابتي قسوة ولكن هكذا كان سؤالك
هو صمم ألا يفهم
فليذهب إلى الجحيم إذا
وهذا للأسف
جانب قد يكون سيء في شخصيتي
أني لا انسى الاساءة
كما ان المعروف يأسرني
**************************************

ج8 :
الواقع العملي
كلمة غريبة فعلا
أتعلم يا فهد
أن واقعنا العملي
قااااتل في تعليمنا
والله قاتل بمعنى الكلمة

نحن نميت مواداً ذات روووح
ونشيعها إلى مثواها الأخير
فالجانب التطبيقي من مراحلنا التعليمة
بكل أسف
صفرررررررررررر

وكني كمعلم أحاول ان أكون مجتهدا
أحاول ان أوفر بدائل ووسائل معينة
وهي بجهد فردي
كسيحة الصنع
ولكنها تفي بالغرض
***************************

وكفاية عليك كدة
أنتا عارف لو لقيت منك أسئلة تاني
هذبحك

هههههههههههههههه
ههههههههه

سلام عليكم
وشكري لكم جميعا
أبو مهاب

أبو مهاب المصري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-04-2005, 12:54 AM   #25
الـفـهـد الـعـربـي
Guest

لايوجد

المشاركات: n/a
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو مهاب المصري
بس معلهش
يقولوا الأيام دول
ومسيرك تيجي تحت ايدي
يا شاويش فهد


ممممممممم


يعني مصمم إنك تستخدم أسلوب التهديد .. :mad:



لا وكمان شاويش .. :mad:



المشكلة أنك تعرف أنني في حالة حرب لإزاحة منافسي الأقوى وهو الجنرال عفاري من المنصب و تقول علي شاويش يا باشا !!!!!!!

طيب


انتظرني راجع لك بشوية قنابل أسئلوية :D




الله يعين الكرسي عليك بس..


هههههههههههههههههه
  رد مع اقتباس
قديم 24-04-2005, 12:55 AM   #26
عضو ذهبي

  مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن كافة المشاركات المكتوبة بواسطة هيله إرسال رسالة خاصة إلى هيله


الصورة الرمزية هيله
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
رقم العضوية: 763
المشاركات: 2,194
التقييم: معدل تقييم المستوى: 17
هيله is on a distinguished road
افتراضي

أبومهاب أشيد بصمودك الي الأن

أسئلتي بسيطة نوعا ما


صف لي ما تراه أمامك في ثلا ث كلمات لا أكثر


الواقع :

التعليم :

أبو مهاب المصري :

.........


منتديات السبورة أول محطة لك في عالم النت أم لك محطات أخري ؟


الـتـوقـيـع



~*¤ô§ô¤*~ كيــف أعــاهدك وهذا أثـــــر فأســــــك~*¤ô§ô¤*~


هيله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-04-2005, 01:14 AM   #27
عضو ماسي

  مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن كافة المشاركات المكتوبة بواسطة أبو مهاب المصري إرسال رسالة خاصة إلى أبو مهاب المصري


الصورة الرمزية أبو مهاب المصري
 
تاريخ التسجيل: Jan 2004
رقم العضوية: 624
المشاركات: 7,048
التقييم: معدل تقييم المستوى: 22
أبو مهاب المصري is on a distinguished road
افتراضي

تحياتي أختنا هيلة


1- الواقع : أي واقع
واقع أمتنا المغلوبة على أمرها : " منتظرون الفجر للنهاية "


2- التعليم : بكل أسف " منحنى حضاري خطير "

3- أبو مهاب المصري : من الصعب ان يصف الانسان نفسه
خاصة في كلمات محدودة :
ولكن بكل بساطة " رجل بسيييييييييييييييط يحب الله ورسوله "

4- مجلة المعلم
أكيد ليست محطتي الوحيدة
ولكن :
لك أن تقولي انها :
محطتي الأقرب إلى قلبي

شكر ي وتقديري
للبروفسير هيلة


اللي تقول عن نفسها مرة :
أنثى نعم
لكن عن ألفين رجاااال

وواضح ان تستاهلين فعلا
بارك الله فيك

أبو مهاب

أبو مهاب المصري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-04-2005, 01:25 AM   #28
عضو شرف

  مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن كافة المشاركات المكتوبة بواسطة عفاري


الصورة الرمزية عفاري
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
رقم العضوية: 1213
المشاركات: 12,459
التقييم: معدل تقييم المستوى: 27
عفاري is on a distinguished road
Talking

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلييييييييييين

اسمع تهديد وشاويش

والا بيتهيأ لي !!!!!

ههههههههههههه

احم احم

جيتك ببعض الاسئلة تتسلى فيهم

س/ شخصية بالمنتدى تحسها قريبة منك وتترجم كل ماتود انت تكتبه تسبقك هذه الشخصية بالكتابة او ترد باسلوب مشابه لاسلوبك؟

س/ما رايك بالمثل اللي يقول :

ياما تحت السواهي دواهي....

مع ذكر قصة؟

س/صف لنا هذه الكلمات ..

الصداقة

الكذب

المال

الحنان

الطفولة

ولي عودة

ههههههههههههههههه


الـتـوقـيـع






عفاري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-04-2005, 07:37 PM   #29
عضو ماسي

  مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن كافة المشاركات المكتوبة بواسطة أبو مهاب المصري إرسال رسالة خاصة إلى أبو مهاب المصري


الصورة الرمزية أبو مهاب المصري
 
تاريخ التسجيل: Jan 2004
رقم العضوية: 624
المشاركات: 7,048
التقييم: معدل تقييم المستوى: 22
أبو مهاب المصري is on a distinguished road
افتراضي

كابتن عفاري

ليلا
يأتيك الجواب


تحياتي

ابو مهاب

أبو مهاب المصري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-04-2005, 11:51 PM   #30
عضو ماسي

  مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن كافة المشاركات المكتوبة بواسطة أبو مهاب المصري إرسال رسالة خاصة إلى أبو مهاب المصري


الصورة الرمزية أبو مهاب المصري
 
تاريخ التسجيل: Jan 2004
رقم العضوية: 624
المشاركات: 7,048
التقييم: معدل تقييم المستوى: 22
أبو مهاب المصري is on a distinguished road
افتراضي ألو كابتن عفااري

س/ شخصية بالمنتدى تحسها قريبة منك وتترجم كل ماتود انت تكتبه تسبقك هذه الشخصية بالكتابة او ترد باسلوب مشابه لاسلوبك؟

سؤال صعب
لأننا هنا كوكتيل بشري متميز وجميل
أي ربما نكون نسخ غير متكررة وهذي طبيعة بشرية
ولكن قد تقصدين التقارب الفكري في الرأي
فربما يكون الشاويش فهد
لأننا أصلا أصدقاء بل إخوان عبر النت

س/ما رايك بالمثل اللي يقول :

ياما تحت السواهي دواهي....
مع ذكر قصة؟

لا أدري بالضبط
لا يمثل لي شيء أو موقف معين
غير المثل اللي يقول : " اللي تحسبه موسى يطلع فرعون "

س/صف لنا هذه الكلمات ..

الصداقة : من أجمل الأشياء التي في الكون

الكذب : جريمة خلقية

المال : نعمة .... وأسأل الله دوماً أن يجعلها في يدي ،
وألا يُسكن حبها في قلبي

الحنان : دفء المشاعر والود ... ولو لخصتها في كلمة مرادفة لدي ..كلمة واحدة مرادفة ستكون كلمة : " أمي "

الطفولة : براءة


تحياتي
أسالك الرحيلا
الرحمة كفاية

أبو مهاب

أبو مهاب المصري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ابحث معي عن كرسي الاعتراف معرّي الفكر السبورة الترفيهية 14 16-10-2007 05:31 PM
المعلم (ابو اسماعيل) على كرسي الاعتراف ال 12 عفاري كرسي الاعتراف 71 24-04-2006 07:25 PM
كرسي الاعتراف العاشر تتوجه الغالية درة عفاري كرسي الاعتراف 49 19-11-2005 10:50 PM
الفهد العربي ضيف كرسي الاعتراف السادس عفاري كرسي الاعتراف 42 25-05-2005 10:20 PM
عفاري وكرسي الاعتراف الرابع ((( رابع المعدومين ))) عفاري كرسي الاعتراف 24 08-05-2005 08:32 PM

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 02:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.

تعريب » شبكة عرب فور هوست

المواضيع والمشاركات المطروحة تمثل رأي كاتبها وهو مسؤول عنها ولا تتحمل إدارة المنتدى أدنى مسؤولية

تصميم العروبة