التعليمات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

لا مكان للعنصرية في هذا المنتدى فالكل سواسية ، كما يمنع منعا باتا التطرق للآراء السياسية و قوانين الدول أو التحدث في الشؤون الخاصة للشعوب ، ولتفعيل الاشتراك .. الرجاء مراسلة الإدارة على البريد التالي : almualem_s@hotmail.com


العودة   منتديات السبورة > القسم الوردي .. للنساء فقط > نــواعــــــم

نــواعــــــم نقاشات وحورات تهم المرأة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-01-2007, 03:22 AM

الصورة الرمزية Prof. Soubhi Nayal

 
Prof. Soubhi Nayal Prof. Soubhi Nayal غير متواجد حالياً
عضو ذهبي

 
بيانات :- Prof. Soubhi Nayal
 
Prof. Soubhi Nayal is on a distinguished road
افتراضي ماقيل في النواعم

قالوا في المرأة:



لا يفوز بقلب المرأة في الغالب إلا الرجل المتهور.

المرأة كالبالون والغيرة دبوس إذا شكها انفجرت .

قناع المرأة إن هو إلا قناع من الزينة صنعه الرجل .

الغرور هو آخر شيء تلجأ إليه المرأة الفاشلة .

من العيب علينا أن نسمي المرأة بالجنس الضعيف لأنه مسبة لنا .

ما أشقى أن يكون الإنسان امرأة .

المرأة المعوجة لا تعجبها المرأة المستقيمة .

لا تمشي المرأة في الطريق شامخة برأسها ولكن بحملها .

النساء والصحافة أفضل شيء لنقل الأخبار .

الفضيحة هي طبق الحلوى على مأدبة المرأة .

أنصت إلى زوجتك ولكن لا تصدقها في كل شئ .

تكون المرأة صادقة عندما تشعر أنه لا فائدة من الكذب .

النار تذيب الحديد ، والمرأة تذيب الرجال .

لولا فضول المرأة لما خرج آدم من الجنة .

غضب المرأة كالشعلة.. تنطفئ بقبلة، غضب المرأة كالولعة.. ينطفئ بسرعة، غضب المرأة كالماسة.. توهج، لكن أشعتها لا تحرق.

عندما رأت صورتها في الماء.. اتهمته بأنه يعرف امرأة أخرى.

عندما تقابل امرأة رجلين : يختلف الرجلان بسببها .. وعندما يقابل الرجل امرأتين : فإنهما تتحدان ضده..

عندما تتساوى المرأة بالرجل تسوده.

عبقرية المرأة في قلبها.

سلوك المرأة دون استثناء- تتحرك علي محورين هما: الحب.. والانتقام.

ست البيت : عصفور نادر .. تفترض له عصفور أندر .. رجل البيت .

سألوا المرأة عن حفظ محبة زوجها لها ورضائه بها؟..قالت : إني أهمل كل مل يرضيه .. وأصبر علي كل مالا يرضيه.

سأل رجل امرأة : متي ينتهي شهر العسل عند المتزوجون؟..فأجابت : عندما تبتدئ المرأة أن تطبخ .

ذاكرة المرأة تصبح قوية بعد أن تقع في الحب .. إذ لا تعود إلي نسيان أي شيء يتعلق بالحبيب.

خد بنت الأصل – ولو بارت – تدور مع الأيام لو دارت .

حنان المرأة أقوى من قوة الرجل.

المرأة التي تفضل الضابط : امرأة خيالية .. تغتر بالمظاهر .

كل زوجة تحصل على هدية في عيد ميلاد زوجها.

كل زوجة تمنت ولو لحظة أن ترى زوجها مشنوقاً وتبكي عليه بعد ذلك.

قلب المرأة : قفل .. تفتحه أي طفاشة.

قيل لحية سامة: أكان يسرك لو خلقت امرأة؟ قالت: فأنا امرأة غير أن سمي في الناب وسمها في لسانها.

في قلب الرجل ألف باب، يدخل منها كل يوم ألف شيء، ولكن حين تدخل المرأة من احدها لا ترضى إلا أن تغلقها كلها.

قبل الزواج: يظل الرجل يفكر طوال الليل في كلمة قالتها المرأة.. وبعد الزواج: ينام الرجل قبل أن تفتح زوجته فمها.

قد ترتدي المرأة لباس الركوب، ثم لا تمتطي جوادها .. وقد ترتدي لباس الحمام ، ولا تعوم .. ولكنها حينما تضع في إصبعها خاتم الزواج .. تعني ما تريد .

توقيع :  Prof. Soubhi Nayal

 


Watch your thoughts; they become words.
Watch your words; they become actions.
Watch your actions; they become habits.
Watch your habits; they become character.
Watch your character; it becomes your destiny[/CENTER]

رد مع اقتباس
قديم 04-01-2007, 03:27 AM   #2
Prof. Soubhi Nayal Prof. Soubhi Nayal غير متواجد حالياً
عضو ذهبي

بيانات :- Prof. Soubhi Nayal
Prof. Soubhi Nayal is on a distinguished road
 
افتراضي

ما أجمل غضب المرأة المحبة !

فهي وإن أزبدت وأرعدت وحلفت وأقسمت ..

سرعان ما تعود .. لعلمها بصدق حب من تحبه !

هنا تصوير لحالة تلك المرأة وقد اشتاطت غضبا على محبها وعاهدت على أن لا ترجع !!

فما أن رأته وشعرت بدفأ صوته .. انداحت له وتهافتت كسرب الطيور أضناها الظمأ إلى روضة ماء ترياق !

فما أن بصرتها حتى رمت نفسها إليها .. هي كذلك ، فتدبل الغضب حبا والقطيعة وصلا .. واصبحت الرابحة بعد أن كانت الخاسرة ..

وتعاظمــــت مثل الجبال الشم في وجـــه الريــــاح !!

مثل الأسود "الضاريات" إذا تعانقن الصيـــــــــاح !!

وتعاهدت : لا لن يعيش الليل في وهــج الصبـــاح!!

لبست لبوس خيالهـــا وتناولت تلك الرمــاح!!

حتى إذا حلت به ..!!همسته : عذّب لا جٌناح !

تنساب بين ضلوعه مزهوة بعبق النجاح!!



توقيع :  Prof. Soubhi Nayal

 


Watch your thoughts; they become words.
Watch your words; they become actions.
Watch your actions; they become habits.
Watch your habits; they become character.
Watch your character; it becomes your destiny[/CENTER]

Prof. Soubhi Nayal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2007, 03:29 AM   #3
Prof. Soubhi Nayal Prof. Soubhi Nayal غير متواجد حالياً
عضو ذهبي

بيانات :- Prof. Soubhi Nayal
Prof. Soubhi Nayal is on a distinguished road
 
افتراضي

المرأة المحبة كالطفل تغضب بسرعة وتعود اسرع

فالطفل يثور اذا اخذت من يدة لعبه اوحلوي يملك حلاوته العالم بها

يشتد صراخه ليختفي بسرعة البرق اذا اعدت لها مملكتة

هي المرأة كذلك بمجرد النظر بعيون من تحب تنسي كل ماسبق

لتهمس له من جديد أحبك



توقيع :  Prof. Soubhi Nayal

 


Watch your thoughts; they become words.
Watch your words; they become actions.
Watch your actions; they become habits.
Watch your habits; they become character.
Watch your character; it becomes your destiny[/CENTER]

Prof. Soubhi Nayal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2007, 02:35 PM   #4
زهرة اللوتس زهرة اللوتس غير متواجد حالياً
عضو ماسي

بيانات :- زهرة اللوتس
زهرة اللوتس is on a distinguished road
 
افتراضي

ههههههههههههههههههههههههههه

والله في مقولات ضحكتني من جد

مشكور بروفيسور على الموضوع الرائع

ودمت بكل خير



توقيع :  زهرة اللوتس

 

زهرة اللوتس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2007, 03:44 PM   #5
بيانات :- عيون المها
عيون المها is on a distinguished road
 
Talking

السلام عليييكم
طرح جميل استاذي
و لي تعقيبات على ما ورد هههههه



اقتباس:
لا يفوز بقلب المرأة في الغالب إلا الرجل المتهور.

مش صحيح


اقتباس:
المرأة كالبالون والغيرة دبوس إذا شكها انفجرت .

يس... انا بغير على بابا كثييير


اقتباس:
قناع المرأة إن هو إلا قناع من الزينة صنعه الرجل .

المرأة ما عندها قنااااع .. هههههههههههه


اقتباس:
الغرور هو آخر شيء تلجأ إليه المرأة الفاشلة .

الحمد لله أنا مش مغرورة


اقتباس:
من العيب علينا أن نسمي المرأة بالجنس الضعيف لأنه مسبة لنا .

يس ههههههههههه


اقتباس:
ما أشقى أن يكون الإنسان امرأة .

أي و الله صح ..ههههههههه


اقتباس:
المرأة المعوجة لا تعجبها المرأة المستقيمة .

فعلا المراة المنحرفة لا تحب المراة الصالحة و تبذل جهدها حتى تجعلها منحرفة مثلها


اقتباس:
لا تمشي المرأة في الطريق شامخة برأسها ولكن بحملها .

ههههههههههههه
بتصير كثير فعلا


اقتباس:
النساء والصحافة أفضل شيء لنقل الأخبار .

فعلا ههههههههههه



اقتباس:
الفضيحة هي طبق الحلوى على مأدبة المرأة .

مممممممم
ما فهمت


اقتباس:
أنصت إلى زوجتك ولكن لا تصدقها في كل شئ .

ليه بس
هذا حرااااااااااام
هذا الظلم بعييييينه


اقتباس:
تكون المرأة صادقة عندما تشعر أنه لا فائدة من الكذب .

مش صحيح لانو حسب علمي غلب الرجال على طول الخط بيكذبوا...


اقتباس:
النار تذيب الحديد ، والمرأة تذيب الرجال .

هههههههههههههه
حلوة
يعني الواحد لو مشى في طريق كله نسوان طول الخط ذايب؟


اقتباس:
لولا فضول المرأة لما خرج آدم من الجنة .


الفضول حلو .. فلولا الفضول لما ظهرت الحقيقة


اقتباس:
غضب المرأة كالشعلة.. تنطفئ بقبلة


نفس الأمر مع الرجال
ما هو بابا و هو زعلاااانة بروح أطفي زعلوا بقبلة

اقتباس:
غضب المرأة كالولعة.. ينطفئ بسرعة

حسب الحالة
أنا غضبي بيطفى حسب الحالة و حسب سبب الغضب ههههههههههههه

اقتباس:
غضب المرأة كالماسة.. توهج، لكن أشعتها لا تحرق.

يس


اقتباس:
عندما رأت صورتها في الماء.. اتهمته بأنه يعرف امرأة أخرى.

مين هذي؟؟
ما باعرفها انا


اقتباس:
عندما
اقتباس:
يقابل الرجل امرأتين : فإنهما تتحدان ضده..


و لووووووووو
هذا مو محتاج كلام هههههههههههههههههه


اقتباس:
عندما تتساوى المرأة بالرجل تسوده.


ههههههههههه
حلو


اقتباس:
عبقرية المرأة في قلبها.

مممممممممم
ممكن
و ممكن في عقلها كمان لان فيه نساء عبقرياااااااات


اقتباس:
سلوك المرأة دون استثناء- تتحرك علي محورين هما: الحب.. والانتقام.

اذا حبت .....بتفدي
اذا كرهت.. بتنتقم
يس


سألوا المرأة عن حفظ محبة زوجها لها ورضائه بها؟..قالت : إني أهمل كل ما يرضيه .. وأصبر علي كل مالا يرضيه.
بيستاهل
لأنو لو جابت له لبن العصفور ما يرضى
و بطبعه يحب اللي تطلع له عيونه ههههههههههههههه


اقتباس:
سأل رجل امرأة : متي ينتهي شهر العسل عند المتزوجون؟..فأجابت : عندما تبتدا المرأة تطبخ .


الله يعيننا على الطبخ و أيامه<<< كله ريحة بصل و ثوم


اقتباس:
ذاكرة المرأة تصبح قوية بعد أن تقع في الحب .. إذ لا تعود إلي نسيان أي شيء يتعلق بالحبيب.

أكيد
عشان لو كذب عليها تكشفه و تذكره باللي قاله هههههههههههههه



اقتباس:
خد بنت الأصل – ولو بارت – تدور مع الأيام لو دارت
.


مدري
كيف يعني
تدور على زوجها؟ او تدور معاه؟
لانو اعرف ان بنت الاصل توقف مع زوجها ضد الايام
و اذا المثل يقول العكس
فما اعتقد اللي مش بنت الاصل هي اللي توقف مع زوجها



اقتباس:
حنان المرأة أقوى من قوة الرجل.

مش كل النساء حنونات .. فيه اللي قستها الظروف


اقتباس:
كل زوجة تمنت ولو لحظة أن ترى زوجها مشنوقاً وتبكي عليه بعد ذلك.

يا ربي
مستحيل طبعا
هذه أمنية الرجال و نسبوها للمرأة ظلم


اقتباس:
قلب المرأة : قفل .. تفتحه أي طفاشة.

نو


اقتباس:
قيل لحية سامة: أكان يسرك لو خلقت امرأة؟ قالت: فأنا امرأة غير أن سمي في الناب وسمها في لسانها.

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ايوة صح
لا أنكر.. و هذا أحلى شيء.. عشان اللي يغلط يسمع اللي يرضيه ..


اقتباس:
في قلب الرجل ألف باب، يدخل منها كل يوم ألف شيء، ولكن حين تدخل المرأة من احدها لا ترضى إلا أن تغلقها كلها.


صحيح
بس أكيد هو ما يغلقها لأن قلبه فندق لكل الزائرات و الماكثات ههههههههه


اقتباس:
قبل الزواج: يظل الرجل يفكر طوال الليل في كلمة قالتها المرأة.. وبعد الزواج: ينام الرجل قبل أن تفتح زوجته فمها.

مسكين
يستحق الشفقة هههههههههههههههه



اقتباس:
قد ترتدي المرأة لباس الركوب، ثم لا تمتطي جوادها .. وقد ترتدي لباس الحمام ، ولا تعوم .. ولكنها حينما تضع في إصبعها خاتم الزواج .. تعني ما تريد
ههههههههههههههههههههه
حلوة و الله
و لما تخلعه أيضا تعني ما تريد

رااااااائع استاذي
مرسي كثير.



توقيع :  عيون المها

 

قلب العالم أنت يا جزائر
بدمائك ارتوى العالم
لا تنحني لأي ظالم
أنظر لمن هم أعلى منك مرتبة لتمتطي سلم المجد
و انظر لمن هم اقل منك نعما لتشكر الله و تحمد

سبحان الله و بحمده**سبحان الله العظيم
استغفر الله و أتوب إليه إني كنت من الظالمين


عيون المها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2007, 03:54 PM   #6
بيانات :- عيون المها
عيون المها is on a distinguished road
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Prof. Soubhi Nayal
ما أجمل غضب المرأة المحبة !

فهي وإن أزبدت وأرعدت وحلفت وأقسمت ..

سرعان ما تعود .. لعلمها بصدق حب من تحبه !

هنا تصوير لحالة تلك المرأة وقد اشتاطت غضبا على محبها وعاهدت على أن لا ترجع !!

فما أن رأته وشعرت بدفأ صوته .. انداحت له وتهافتت كسرب الطيور أضناها الظمأ إلى روضة ماء ترياق !

فما أن بصرتها حتى رمت نفسها إليها .. هي كذلك ، فتدبل الغضب حبا والقطيعة وصلا .. واصبحت الرابحة بعد أن كانت الخاسرة ..

وتعاظمــــت مثل الجبال الشم في وجـــه الريــــاح !!

مثل الأسود "الضاريات" إذا تعانقن الصيـــــــــاح !!

وتعاهدت : لا لن يعيش الليل في وهــج الصبـــاح!!

لبست لبوس خيالهـــا وتناولت تلك الرمــاح!!

حتى إذا حلت به ..!!همسته : عذّب لا جٌناح !

تنساب بين ضلوعه مزهوة بعبق النجاح!!
جميل
حظا سعيدا لكل امراة محبة
تحيتي لك استاذي..



توقيع :  عيون المها

 

قلب العالم أنت يا جزائر
بدمائك ارتوى العالم
لا تنحني لأي ظالم
أنظر لمن هم أعلى منك مرتبة لتمتطي سلم المجد
و انظر لمن هم اقل منك نعما لتشكر الله و تحمد

سبحان الله و بحمده**سبحان الله العظيم
استغفر الله و أتوب إليه إني كنت من الظالمين


عيون المها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2007, 03:56 PM   #7
بيانات :- عيون المها
عيون المها is on a distinguished road
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Prof. Soubhi Nayal
المرأة المحبة كالطفل تغضب بسرعة وتعود اسرع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Prof. Soubhi Nayal


فالطفل يثور اذا اخذت من يدة لعبه اوحلوي يملك حلاوته العالم بها

يشتد صراخه ليختفي بسرعة البرق اذا اعدت لها مملكتة

هي المرأة كذلك بمجرد النظر بعيون من تحب تنسي كل ماسبق

لتهمس له من جديد أحبك


لن أخالفك في هذا طبعا أستاذي
و مثلما قلت سابقا
هنيئا لكل محبة
و هنيئا لكل محب
فقط أتمنى أن يختارا الطرف الثاني بعناية
تحيتي ..



توقيع :  عيون المها

 

قلب العالم أنت يا جزائر
بدمائك ارتوى العالم
لا تنحني لأي ظالم
أنظر لمن هم أعلى منك مرتبة لتمتطي سلم المجد
و انظر لمن هم اقل منك نعما لتشكر الله و تحمد

سبحان الله و بحمده**سبحان الله العظيم
استغفر الله و أتوب إليه إني كنت من الظالمين


عيون المها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-2007, 03:07 AM   #8
Prof. Soubhi Nayal Prof. Soubhi Nayal غير متواجد حالياً
عضو ذهبي

بيانات :- Prof. Soubhi Nayal
Prof. Soubhi Nayal is on a distinguished road
 
افتراضي

أشكركم بجزالة

متمنياً لكم السعادة



توقيع :  Prof. Soubhi Nayal

 


Watch your thoughts; they become words.
Watch your words; they become actions.
Watch your actions; they become habits.
Watch your habits; they become character.
Watch your character; it becomes your destiny[/CENTER]

Prof. Soubhi Nayal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-2007, 08:34 PM   #9
حورية حورية غير متواجد حالياً
عضو ماسي

بيانات :- حورية
حورية is on a distinguished road
 
افتراضي

اقتباس:
قبل الزواج: يظل الرجل يفكر طوال الليل في كلمة قالتها المرأة.. وبعد الزواج: ينام الرجل قبل أن تفتح زوجته فمها.

رائعة تلك الجملة.

شكراً بروفسور.



توقيع :  حورية

 
الهي إن قدرتك على كشف ما أنا فيه كقدرتك على ما ابتليتني وإن ذكر عوائدك يؤنسني والرجاء في إنعامك وفضلك يقويني لأني لم أخل من نعمتك منذ خلقتني

حورية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
&&***&&.. دردشة النواعم ... تفضلي .. &&***&& تيما نــواعــــــم 132 05-11-2009 07:20 PM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 05:51 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.

تعريب » شبكة عرب فور هوست

upgrade by : tablat.co.cc
 

المواضيع و التعليقات والتعقيبات المنشورة لا تعبر عن رأي " مجلة المعلم  و منتديات السبورة "   ولا تتحملان أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر " تقرير بمشاركة سيئة " أسفل كل تعليق .. أو مراسلة الإدارة على البريد : almualem_s@hotmail.com